د/ جمال حشمت وم/ اسامة سليمان في تصريحات ل" البحيرة" حول المحاكمات والاعتقالات الاخيرة

احمد عز عايز انتخابات الحزب الوطني مولعة والنظام عايز يخلي مصر كلها مولعة ..والاعتقالات لا تزيد الاخوان الااصرارا علي تحقيق اهدافها .

اكد د/ محمد جمال حشمت _ القيادي البارز بالاخوان_ ان الاعتقالات الاخيرة التي طالت قيادات الاخوان تأتي اثناء مذابح انتخابات الحزب الوطني التي تشهد صراع وخلاف بين اساطين الحزب والتي أكد احمد عز انه عايزها مولعة وبالتالي النظام عايز يخلي مصر كلها مولعة جوه وبره!!! مشيرا ان اعتقال القيادات وحاولة عزل الاخوان ليس فيمصلحة مصر وسيولد غضبا في نفوس الشعب في ظل حالة من التدهور مشددا ان النظام يلعب لعبة خطرة في ظل ازمات اخطر من مياه وتعذيب وجوع والهاء الناس عن ملف التوريث وهذا ما اعتبره د/ حشمت نذير خطر علي مصر .


واشار م/اسامة سليمان _ احد رموز الاخوان بالبحيرة _ ان ما يحدث من محاكمات واعتقالات للاخوان يدل دلالة واضحة ان شيئاما يرتب له يصب في مصلحة النظام الحاكم ويضر بمصلحة مصر والضحية هم الاخوان المسلمون !!


وقال "لابد ان يعلم النظام ان الاعتقالات لا تزيد الاخوان الا اصرارا علي تحيق اهدافها التي ترضي الله والشعب وتحافظ علي تراب مصر وان المحاكمات الظالمة تزيد الشعب المصري تعاطفا وتماسكا مع منهج الجماعة السلمي الذي يدعو القضاء علي الفساد واصلاح البلاد وتنمية الذات المصرية "


واضاف " ولابد ان يعلم مرتكبي هذه الجرائم بحق فصيل وطني مصري اصيل انه يسيء الي مصر والي الصورة الذهنية امام العالم واننا ما زلنا نعيش في عصر الظلام ولم نقترب ولو شبر واحد من الاصلاح السياسي المزعوم الذي نادي به رئيس الحمهورية مؤكدا ان القائمين علي امر مصر لا يهمهم الحفاظ علي مصر بل هدم ما تبقي من مصر

إضافة تعليق