حشمت : واهم من يظن ان مصر سترجع قبل 25 يناير والشباب الحر سيحمي الثورة

قال د. جمال حشمت عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بالبحيرة  " ندين استعمال العنف ضد المتظاهرين وعلي علي الشرطة ان تواجه البلطجية اولا قبل ان تفكر في مواجه شباب مصر الحر " مضيفا :" يجب الان وقبل اي وقت اقصاء رجال حبيب العادلي واقالة الرجل الشريف الضعيف وزير الداخلية الحالي ".

واستنكر د. حشمت في تصريح له انسحاب الجيش وعدم التعليق منه علي مع يحدث و الصمت الطويل الذي ابداه تجاه الاحداث التي تمر بها مصر مشيرا الي ان ما يحدث لا يوضح غير ان المجلس العسكري يريد الاستمرار في السلطة سواء بعدم اصدار قرار العزل السياسي لفلول الوطني المنحل اوالسماح لهم بالترشح وهو ما يحتاج توضيح فوري .

وترحم د. حشمت علي الشهداء الذين استشهدوا امس في الاحداث التي تمر بها مصر مؤكدا انها دماء جديدة تضخ للثورة مشددا علي ان مصر بعد 25 يناير  لن تقبل ان تعود لما قبل 25 يناير والشباب الحر لن يقبل ذلك وواهم من يظن غير ذلك  

وطالب بفتح ملفات مصابي الثورة مشددا علي انهم يتلقون معاملة سيئة فضلا عن ان وحقوقهم مهدرة وسط اهمال شديد لمطالبهم وقال :" حتي المصاب  مصعب الشاعر لم تصرف عليه الدولة  جنيه واحد حتي الان ".

واشار د. حشمت الي ان كل هذه الارهاصات تجعل الشباب في انتفاضة دائمة  " مطالبا الشباب بالحفاظ علي سلمية ثورتهم العظيمة التي رفعت كرامة مصر وانتزعت حريتها .

إضافة تعليق