قذائف الحق (4)...هل تنتهك أعراضنا أمام أعيننا؟

د محمد جمال حشمت - g.hishmat@gmail.com

 2008-11-08

رن هاتفى المحمول ولم أدر لماذا شعرت أنه يصرخ ولا يرن ؟! المهم رفعت السماعة فإذا هى طالبة من طالبات جامعة البحيرة وممن يطلقون على أنفسهم شباب 6 إبريل وهم مجموعة من الشباب الحى اليقظ الذى امتلاء غضبا مما يحدث فى مصر ولمصر على أيد حكامها منذ أن تصدوا لهم بعنف فى إضراب 6 إبريل المشهور

 وقد تابعت نشاطهم على الفيس بوك فإذا هم يحزنون ويتألمون لطفل مريض أو مريض يحتاج لنقل دم أو لشاب معوق يبغى مساعدة لتحصيل علم عجز عن الوصول اليه ، قلوبهم حية تتوجه الى حيث كل مظلوم ومحتاج هكذا رأيتهم ، لكنها كانت فى هلع تبحث عمن يساعد شباب الغد وكفاية و6 إبريل المحاصرون بين النيران فى مقر الغد وجنود الأمن المركزى أسفل المقر فى انتظار من ينزل من الأعداء!!!

 ثم اتصال أخر تبلغنى فيه بإختطاف طالبة جامعية من أمام مديرية أمن الغربية بطنطا وبعد عمل اللازم من اتصالات علمنا أنه قد أفرج عنها وهى ذاهلة لا تتحدث لأحد عما حدث لها !! غير أنها سألت الظابط الهمام الذى حقق معها لماذا تقبض على ؟ فرد عليها بكل وقاحة أصلك عجبتينى !! ثم اضربت عن الكلام بعدها ثم جاءت الأخبار بأوامر اعتقال لأكثر من طالبة !! هو فيه أيه ؟؟

 هل وصل الأمر بالأمن المصرى الى مرحلة فجور واستقواء ومواجهة وعناد لكل الشعب المصرى الذى تحول الى معارض لنظام النهب والنصب الذى يتحكم فى رقابنا ؟!! هل هذه تعليمات المجلس القومى للمرأة الذى لا يعترف إلا بعضواته وأقاربهن ويتاجر باسم المرأة المصرية فى كل مكان بينما لم نجده مع الأمهات والزوجات وأبناء قتلى العبارة المصرية أو المعتقلين فى سجون النظام بلا محاكمة أو المرشحات لأى انتخابات بعيدا عن الحزب الوطنى الأمنى !

هذا المجلس أين هو من قضايا التحرش التى أظهرت حجم الإفساد الذى تسبب فيه النظام الحاكم فأضاع القيم وطارد الأخلاق وحمى الخلاعة ونشر الإباحية ؟ أين هو من بنات مصر التى تنتهك أعرضهن خلف أسوار الأمن الذى تفرغ رجاله لحماية أسيادهم من المسئولين وتفرغوا تحت سلطان نظام فاقد للشرعية لهتك أعراض البنات والنساء واعتقالهن !! تلك هى نهاية مرحلة لابد لها أن تنتهى وبداية بعث جديد يشارك فيه كل أبناء الشعب ويدفع له الجميع ثمن الحرية والعدالة التى أوشكت على الظهور !  فهل هناك من يدافع عن عرض مصر ضد هذه الهجمة الغبية والمجنونة؟!!

إضافة تعليق