النائب د.جمال حشمت : الانقلاب يحصد الفشل فلا أمان لهم ولا أمن بينهم

النائب د.جمال حشمت : الانقلاب يحصد الفشل فلا أمان لهم ولا أمن بينهم

علق رئيس البرلمان المصري بالخارج النائب الدكتور محمد جمال حشمت على حوادث القتل التي تحدث لسياسيين أو أمنيين ويتم تلفيقها لشباب لا علاقة لهم بها .

وقال "حشمت " في تدوينه له عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك " كل حوادث القتل التي حدثت لمسئولين سياسيين او أمنيين او قضائيين يتم تلفيقها الي شباب لا علاقة له بالحوادث ورغم ثبوتها احيانا بالصوت والصورة علي أخرين ".


وأوضح "حشمت " ان دلالة ذلك لا تخرج عن احتمالين قائلا " الاول ان هناك فشلا أمنيا في القبض علي مرتكبي الحوادث الحقيقيين وهذا إن تأكد فيسقط فرضية الدور الأمني الذي يلعبه السيسي لحفظ امن البلاد بينما هو في الحقيقة لم يحم ضباطه او جنوده او قياداته في أي مكان في مصر ، و الثاني: أنه هو مرتكب الحوادث لتأجيج حالة الفوضي والانفلات الذي يستوجب اشتداد القبضة الأمنية وتوسيع اختصاصاته وإيجاد المبرر لمزيد من ممارسة العنف والتضييق علي الحريات بطول البلاد وعرضها ".


واشار "حشمت" في ختام تدوينته الى حصاد الانقلاب للفشل قائلا " وفي كل الاحوال هم يحصدون الفشل ويؤكدون يوميا انهم يصفون بعضهم البعض فلا أمان لهم ولا أمن بينهم وهم الي زوال ان شاء الله ، وتبقي مشكلة أهل الحق في وحدتهم وثباتهم وحدة بصيرتهم ،اللهم استعملنا ولا تستبدلنا".

إضافة تعليق