الدكتور جمال حشمت : لن نقبل بسرقة الثورة و استبدال الخائن العميل بعميل أخر

الدكتور جمال حشمت : لن نقبل بسرقة الثورة و استبدال الخائن العميل بعميل أخر

أكد الدكتور محمد جمال حشمت رئيس البرلمان المصري بالخارج أن البحث عن بديل لقائد الانقلاب العسكري  السيسي قد يكون أمر مطروح كونه لم يقدم لمصر سوى الخراب ولم يقدم لداعميه إلا كل الدعم لكنه لم يحقق وجوده استقرار مصر فبتالى لم يحقق استقرار المنطقة بأكملها .


وأوضح حشمت في مداخلة هاتفية عبر فضائية مكملين المناهضة للإنقلاب العسكري أن في زيارات البرلمان الخارجية أن السيسي ليس علامة للاستقرار وليس محاربا للإرهاب وإنما داعما له وما يلحقه من دمار اقتصادي خير دليل مشيرا الى أن الجميع الآن يفكر في حل بديل ، وهو يفكر وحده في استمرار اغتصاب السلطة بالحديد والنار .


و أشار "حشمت " الى أن وجود اى وجه للحزب الوطني أو نظام مبارك كبديل علي الساحة انتكاسة حقيقية للثورة المصرية موضحا أن الثورة قصدها الآن ليس استبدال السيسي بغيرة سواء عسكري أو مدني كوجه وإنما مقصدها عدالة انتقالية وانتزاع الدولة من العسكر الذي سيطر على تلك الدولة منذ عشرات السنين .


وشدد حشمت في نهاية مداخلته على أنه لن يقبل الثوار بسرقة الثورة و فكرة بلاها السيسي خدوا شفيق! قائلا " الثورة مستمرة إلي ان تتحقق كل أهدافها وليس من أهدافها استبدال الخائن العميل بعميل أخر ! فهذا إجراء سيتم وقريبا عسي ان ينخدع الثوار! .


وطالب حشمت الثوار برفع سقف المطالب وعلوا همم البذل وعدم قبول الدنية في دينكم او ثورتكم أو وطنكم .


https://www.facebook.com/mekameeleen.tv/videos/1311078008910506

إضافة تعليق