الدكتور جمال حشمت : برلمان الدم صنيعة المخابرات وتحركاته موجهة ضد شعب مصر

الدكتور جمال حشمت : برلمان الدم صنيعة المخابرات وتحركاته موجهة ضد شعب مصر

أكد الدكتور محمد جمال حشمت رئيس البرلمان المصري بالخارج أنه ليس من العجيب أن يأتي في ظل الانقلاب برلمان تحت عين وإمرة المخابرات ويشكل من فصيل واحد مؤيد لسلطة الانقلاب وخادم له .


وأوضح حشمت في مداخلة هاتفية عبر فضائية مكملين الرافضة للإنقلاب العسكري في مصر تعليقا على تخلي برلمان الدم عن دورة التشريعي واكتفاءه بدور الإجازة لقوانين حكومة الانقلاب قائلا " مجلس نواب العار والدم جاء علي عين الانقلابيين وعلي قاعدة الانقلاب وخارطة طريقه المشئومة! فمن ينظر له باحترام أو يرجو منه خيرا فقد تنكب طريق الحق  ، و علي المصريين ألا يمتثلوا لتلك القوانين المشبوهة!


وأكد "حشمت " أن برلمان الدم داعما لجرائم الانقلاب ضد الشعب المصري و تخلى عن دوره في السياسة المالية ويتم تهديد أعضائه بالتحويل للتحقيق حالة الحديث عن الوضع المالي للدولة لا يمكن لهذا المجلس أن يقول "لا" عندما يطلب منه التخلي عن التشريع.


وأوضح حشمت أن برلمان الدم أقر أكثر من 400 قانون تم تشريعهم في غيابة في أربعة أيام ولا يزال حتى الآن تُسن قوانين من قِبَل الحكومة في وجوده غير انه لم يذكر أحد أن تقدم أبدا حتى الآن احد أعضائه بأية مشاريع لقوانين رغم أنه صميم عمل ودور النائب .


https://www.facebook.com/mekameeleen.tv/videos/vb.876544632363848/1310004689017838/?type=2&theater

إضافة تعليق