حشمت ينشر وثائق تثبت تورط روسيا و بريطانيا وحجي في الانقلاب

حشمت ينشر وثائق تثبت تورط روسيا و بريطانيا وحجي في الانقلاب

في مفاجأة من العيار الثقيل قام الدكتور جمال حشمت القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بنشر مجموعة من الرسائل بينه و بين الكاتب و المفكر الليبرالي طارق حجي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي حيث قال في ذكري رابعة نفضح المجرمين في الداخل والخارج .


حيث قال عبر حسابه أن طارق حجّي نموذج للعلماني الملحد الكاره للإنسانية وحقوق الانسان فقط لأنها معالم إسلامية! ، لم اعرفه ولم انشغل به حتى عام ٢٠١٢ وجدت رسالة تهنئة بعيد الأضحى تصلني ٢٨ كتوبر ثم بعد انقلاب العسكر في يوليو ٢٠١٣ أخذ يكشف عن طبيعته الخبيثة وفساد فطرته وإجرام فكره وهذا يستدعي نشر رسائله لي وبعض ردودي عليه لكي تنكشف مثل هذه الجراثيم التي تحمل أسماء وأصولا تحسبها منك وهي كارهة لك ولدينك ولغتك وقيمك وليعلم أنه شخص لا قيمة له في موازين القيم والاخلاق التي لا يعترف بها ذلك المغرور النرجسي الآبق فماذا قال ؟!


وتابع ، في ٩ يوليو وصلتني رسالة منه انه اجتمع مع مجموعة من الاساتذة المصريين من جامعات لندن وكامبريدج واكسفورد وبين قوسين (وليس جامعة الاسكندرية او المنوفية) في مكتبه للاحتفال بما حدث للإخوان وقد تقابلنا مع رئيس الوزراء البريطاني الذي يكره الاسلام السياسي في كل اشكاله ,وقد تلقينا بسعادة بالغة ما قام به الجيش عند الحرس الجمهوري وتعامله مع الاخوان !


وفي رسالة تهديد واضحة بعد التحريض الواضح باعترافه المباشر ارسل في ٧ يوليو ٢٠١٤ رسالة عنوانها أينما كُنتُم يدرككم السيسي ولو كُنتُم في بروج مشيدة قال فيها علمت اليوم يقينا أن قرارا سياسيا اتخذ علي اعلي مستوي بتصفية قادة الاخوان في خارج مصر وداخلها وفي السجون وهو ما سيضع حدا لإجرام الاخوان وعملياتهم الإرهابية )!

وتوضيحا لدوره القذر في التآمر والتحريض يعترف في رسالته الي يوم ٢٧ اكتوبر ٢٠١٤ بقوله : ( يوم ٢٤ اكتوبر وأثناء اجتماع مطول لي مع الأعظم فيلاديمير بوتين قال لي ان المخابرات المصرية والروسية وضعتا خطة جعلته علي يقين من استحالة عودة الاخوان للحياة السياسية في مصر . وقال بوتين أن كل قادة الاخوان الموجودين حاليا في السجون المصرية سوف يموتون علي المشانق ) وأردف في هذه الرسالة صورته مع بوتين تأكيدا لحديثه !!!!


ثم اسطرد الدكتور جمال حشمت في نشر المزيد من الرسائل و ينشر رسالة أخري و صلته في نفس اليوم 9 يوليو تحت عنوان سؤال (هل هناك ما هو احقر من منظر النساء المحجبات في رابعة العدوية؟ هل هذا هو حزب الخادمات؟ هل تعرفون كيف ننظر لخادمات مثل أم ايمن وباكينام ؟


و قال الدكتور جمال حشمت انه قام بمراسلته ليوضح له تفاهته في التفكير تجاه القيم والمفاهيم الانسانية وحجم الكراهية الذي يحمله بين جنباته رغم شهاداته وعالميته! (حسب تعبيره) فرد علي برسالة يوم ١٠يوليو ( عندما وصلتني رسالتك الوقحة تعجبت من مجتمع يتجاسر فيه مثلك علي مخاطبة طارق حجّي ، فأنت علمياً أقل من تلاميذي الذين أشرف علي بحوثهم للدكتوراه بجامعة لندن واجتماعياً وطبقياً ، فسأبقى أرقي منك ، انها ثقافة استواء الأسخف بين الثقافات !


وقال حشمت ان حجي قد استمرت رسائله التي تسخر من الاسلام وتشمت في المصريين ويعلن علاقته مع المخابرات علي مختلف اشكالها بفجوره المتعالي.


و استطرد الدكتور جمال حشمت قائلا : و في اعلان صريح بعلاقته بالمخابرات البريطانية في يوم ١١يوليو وتحت عنوان نهاية عصر الخرفان ارسل رسالة لي يقول فيها ( علمت امس من رئيس المخابرات البريطانية اثناء تناولي العشاء معه بمنزله أنه من جهة سعيد بما قامت به القوات المسلحة في مصر، ومن جهة اخري فان تقدير المخابرات البريطانية MI 6 ان التجربة الخائبة للإخوان المسلمين في مصر هي بداية النهاية للإسلام السياسي. أهنئكم وكل الاوغاد اي الإسلاميين بهذا التطور الإيجابي الرائع ، فمصر لا يمكن ان يقودها خرفان مثل بديع وعاكف والشاطر والبلتاجي والعربات ومرسي والكتاتني .. فمكان هؤلاء هو دكاكين في مدينة الحرفيين).


و يكمل دكتور جمال حشمت قائلاً وبدأت تظهر ادوار اخري لهذا العفن الاخلاقي برسالة في ١٥ يوليو ٢٠١٣ عنوانها عمر سليمان العظيم حيث قال : (هذا البطل استأمنني علي نسخة من الملف الأسود للإخوان وهو الملف الذي أودعت صورة منه في عدة جهات منها مكتب الرئيس الروسي بوتين الذي انا عضو بمجلس ادارة مركز مستشاريه للشئون الاسلامية)! هل وجدتم امانة اكثر من ذلك ام انه كان مطلوب منه توصيل الملف؟ وكيف هو مستشار في الشئون الاسلامية التي يكفر بها أصلا !!!!!؟


احاول ان انتقي الرسائل التي تمثل فكر وتوجه هؤلاء العلماء المنبهرين بدنيا لن تدوم لهم ولنعرف علاقة هؤلاء بأجهزة المخابرات التي تناصب المسلمين العداء ! فكتب في ٢٨ ابريل تحت عنوان بديع علي حبل المشنقة : ( كنت في الثانوية العامة عندما تم تنفيذ حكم الاعدام في المجرم الأكبر سيد قطب ، يرها احتفلت احتفالا عارما بهذا الحدث الرائع بالنسبة لأي علماني ماركسي مثلي ، وبعد اقل قليل من نصف قرن فيبدو انني سأحتفل احتفالا عارما ثانيا عندما يوضع عنق محمد بديع داخل حبل المشنقة ! ما أسعدني بمحنتكم الحالية والتي لن تقوم لكم بعدها قائمة) !!


وفي يوم انتخابات الانقلاب في ٢٨ مايو ارسل لي رسالة بعنوان وان غدا لناظره قريب قائلا ( عندما تعلن النتيجة وعندما تسمعون بآذانكم أصوات احتفال واحتفاء أغلبية المصريين الذين صوتوا لبطل مصر ومنقذها فلتتيقن عقولكم ونفوسكم بأن الخطة التي رسمت لمصر والشرق الأوسط الجديد قد وسدت تراب قبرها وان مصر ومن ورائها المنطقة العربية علي اعتاب عهد جديد غير ما كُنتُم تروممن وتريدون وتبتغون ومن اجله تخططون وتدبرون وتنفقون )!


وفي رسالة تهديد واضحة بعد التحريض الواضح باعترافه المباشر ارسل في ٧ يوليو ٢٠١٤ رسالة عنوانها أينما كُنتُم يدرككم السيسي ولو كُنتُم في بروج مشيدة قال فيها علمت اليوم يقينا أن قرارا سياسيا اتخذ علي اعلي مستوي بتصفية قادة الاخوان في خارج مصر وداخلها وفي السجون وهو ما سيضع حدا لإجرام الاخوان وعملياتهم الإرهابية)!


وتوضيحا لدوره القذر في التآمر والتحريض يعترف في رسالته الي يوم ٢٧ اكتوبر ٢٠١٤ بقوله : ( يوم ٢٤ اكتوبر وأثناء اجتماع مطول لي مع الأعظم فيلاديمير بوتين قال لي ان المخابرات المصرية والروسية وضعتا خطة جعلته علي يقين من استحالة عودة الاخوان للحياة السياسية في مصر . وقال بوتين أن كل قادة الاخوان الموجودين حاليا في السجون المصرية سوف يموتون علي المشانق ) وأردف في هذه الرسالة صورته مع بوتين تأكيدا لحديثه !!!!

إضافة تعليق