حشمت ساخراً: ينقلبون علي تركيا كأنهم السيسي "الخائن العميل"

حشمت ساخراً: ينقلبون علي تركيا كأنهم السيسي "الخائن العميل"

أكد الدكتور محمد جمال حشمت رئيس البرلمان المصري بالخارج أن محاولات الانقلاب على الشرعية في تركيا لن تفلح ، وأن محاولة انقلاب ماتبقي من الخونة في الجيش التركي لعلها التعافي الاخير له .


وشدد حشمت على أن الشعب التركي وأحرار الجيش التركي سيلقنون ما وصفهم بالعصابة درسا لن ينسوه .


وذكر حشمت عبر تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بتحذيرات فرنسا لرعاياها بعدم السفر لتركيا قائلا " لا تنسوا تحذيرات فرنسا لرعاياها بعدم السفر لتركيا منذ ايام ولا تنسوا الحملة الشرسة التي تقودها امريكا ضد تركيا وحكم اوردوجان ، ولاتنسوا وعد تسيبي ليفني بضرورة التخلص من مرسي واوردوجان ، و لا تنسوا فضيحة حكام الإمارات التي سترت عليها تركيا في مطار اتاتورك والموثقة بالصور ، ولا تنسوا كيف زاط اعلام العار في مصر وأعلن نجاح الانقلاب وحرق مقرات حزب العدالة والتنمية !!!كذبا ! " .


وأثني الدكتور جمال حشمت على الاحزاب السياسية المعارضة وموقفها من الانقلاب العسكري قائلا " حفظ الله تركيا وثبت حكامها واكرم شعبها وأحزاب معارضتهم الوطنية التي رفضت الانقلاب العسكري".


واختتم حشمت تدوينته متمنيا من العدالة والتنميى الحاكم لم الصف واتخاذ قرارات صعبة خلال معاركها القادمة قائلا " ولعل في هذه المحاولة لملمة لصف العدالة والتنمية وامتلاك الجرأة علي اتخاذ القرارات الصعبة الفترة القادمة ووضوح الرؤية وتطهير الصفوف لمعارك اكبر قادمة والله اكبر ولله الحمد" .

إضافة تعليق