"رئيس البرلمان المصري بالخارج" يدشن موقع البرلمان الجديد

"رئيس البرلمان المصري بالخارج" يدشن موقع البرلمان الجديد

دشن الدكتور محمد جمال حشمت رئيس البرلمان المصري بالخارج الموقع الإليكتروني الجديد للبرلمان بعد العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر " .


ونشر الدكتور حشمت عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منافذ البرلمان المصري بالخارج على رأسها الموقع الجديد .


وقال حشمت " للبرلمان المصري في الخارج موقع أرجو متابعته والتفاعل معه في معركة الوجود مع نظام الخائن العميل لفضحه وكشف إجرامه والتحذير من طريق الضياع الذي يقود إليه مصرنا الحبيبة " .


وطالب حشمت الجميع بالمتابعة ومعرفة الحقائق لإنقاذ مصر قائلا " لا تدع كراهيتك للإخوان أو للإسلاميين تكون عائقا عن معرفة الحقائق في محاولة لإنقاذ مصر " .


وينقسم الموقع إلى 8 أبواب رئيسي هي "البرلمان المصري" ، "الجريدة الرسمية" ، "مشاريع قوانين" ، "زيارات برلمانية" ، "أخبار البرلمان" ، "بيانات ومراسلات" ، "آراء نواب الشعب" .


ونشر موقع البرلمان رسالة من نحن وجاء فيها " نحن نواب الشعب المصري المنتخبون والممثلون لآخر برلمان منتحب في مصر وفقا للشرعية الدستورية والقانونية .


ووفقا " للائحة الاتحاد البرلماني الدولي الذي يتعامل مع آخر برلمان منتخب وفقا ﻵليات الديمقراطية ما لم ينتخب الشعب نوابا " لبرلمان جديد وفق ذات اﻵليات وتحت مظلة سلطة شرعية منتخبة" .


رابط الموقع


http://parliament-egy.org


ومنصات التواصل الاجتماعي عبر الروابط الآتية :


- حساب البرلمان على فيس بوك :

https://www.facebook.com/egyptparliamen1/


- حساب البرلمان على تويتر :

https://twitter.com/egyptparliamen1


- قناة البرلمان على يوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UCEQEKUSqqpAQCTWUKYKvGAA

إضافة تعليق