النائب ياسر حسانين: شباب مصر الحقيقي هم من قتلهم السيسي واعتقلهم وطاردهم

النائب ياسر حسانين: شباب مصر الحقيقي هم من قتلهم السيسي واعتقلهم وطاردهم

أكد النائب بالبرلمان المصري بالخارج ياسر حسانين أن شباب مصر الحقيق هو من قتلهم قائد الانقلاب العسكري السيسي نيابة عن العدو الصهيوني وطاردهم واعتقلهم وعذبهم ، واصفا مؤتمر شرم الشيخ بالمؤتمر الهزلي الهدف منه الترويج لخائن .


وقال حسانين في تدونه له عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك " مؤتمر شباب بلحة لم يكن مؤتمرا للشباب بقدر ما كان تجسيدا حيا لفنكوشيات وهزليات العرة المنقلب على مصر ومستقبلها بل قاتل أحلام شباب مصر الحقيقي الطامح في وطن حر الآمل في بناء مصر الحارس لثرواتها الحريص على كرامتها " .


واوضح حسانين ان الهدف من المؤتمر التسويق للسيسي قائلا " لم تكن سويقة شرم الشيخ إلا ترويجا لأخرق معتوه بانت سوأته وانكشف ستره وصارت فضيحته بجلاجل ، و فشل المؤتمر الورنيشي لحذاء الصهاينة البالي وسيحصد ما زرعته يده من غدر وخيانة وقتل " .


وشدد حسانين على أن شباب مصر قتلوا واعتقلوا على يد السيسي قائلا " شباب مصر الحقيقي هم حماة الوطن وحراسه وبناة مجده وصناع حضارته ودرعه الواقي من أطماع أعدائنا وهم من قتلهم السيسي واعتقلهم وطاردهم بالإنابة عن الصهاينة " .


وأختتم حسانين تدونته قائلا " سيظل خائن وتافه والأتفه منه كل من روج أوهامه وسوق أكاذيبه وترهاته وغدا سينتزع الشباب حقه ويعيد وطنه ويدوس الخائن وعصابته الآثمة بحذائه" .

إضافة تعليق