النائبة عزة الجرف : اين ثروات مصر لتطالب البسطاء بالفكة

النائبة عزة الجرف : اين ثروات مصر لتطالب البسطاء بالفكة

نددت النائبة عزة الجرف بتصريحات قائد الانقلاب العسكري الذي هدد فيها المصريين بمواجهة جيش مصر للشعب في حال خروجهم ضده ومطالبته للمصريين بالتبرع بالفكة على حد تعبيره من اجل بناء مصر .

وقالت الجرف في تدوينه عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك " ‏العسكر نهبوا مصر ما يزيد عن 60 عام ولا يمل الإنقلابي من مطالبة البسطاء المقهورين بالفكة .. نهايتكم مخزية " .

ووصفت الجرف عقلية العسكر بالمتخلفة قائلة " ‏عقلية متخلفة بلد بحجم مصر وثرواتها في كل مكان بها لولا السرقة المنظمة ، أكثر من 90 مليون إنسان ثم تعتمد على الفكة في تنميتها أين مليارات الخليج والرز ؟ ، فضحكم الله  عسكر خونة" .

واشارت الجرف الى تهديد السيسي لمن يهددونه قائلة " ‏الإنقلابي الخائن يهدد من يهددونه بأنها " لن تنفع لينا ولا لحد تاني " نهايتك ستكون مخزية فحتما من خان سيخان ، فاللهم اضرب الظالمين بالظالمين ".

وشددت الجرف في ختام تدوينتها أن تضحيات هذا الشعب والمخلصين لن تروح هدر قائلة " و الله الذي لا إله إلا هو لن تضيع تضحياتنا سدى وسنرى عقوبة الله على دماء طاهرة واعمار في المعتقلات وحرمات انتهكت وسيلقى مصيره كل من خان وقتل وخطط ومول ونفذ وأيضا من سكت عن نصرة الحق ، والله عدل لا يظلم أحدا " .

إضافة تعليق