النائبة عزة الجرف: حكام بلادنا صناعة أمريكية صهيونية خالصة

النائبة عزة الجرف: حكام بلادنا صناعة أمريكية صهيونية خالصة

‏استنكرت النائبة بالبرلمان المصري بالخارج عزة الجرف هرولة حكام العرب ومندوبيهم إلى حضور عزاء الارهابي الصهيوني شيمون بيريز .

وأكدت الجرف في تدوينه لها عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك أن الله فضح الصهاينة العرب ببكائهم على معلمهم بيريز قائلة " الصهاينة العرب اليوم من حضر ومن لم يحضر جنازة الخنزير يبكون سيدهم ومعلمهم فضحهم الله على رؤوس الأشهاد وجمعهم بجهنم" .

وأكملت الجرف تدونتها قائلة " ومن الغائبين من كان يود الحضور حتى يقدم فروض الولاء في بيت الطاعة ليظل على كرسيه أطول فترة ممكنة لتحقيق مآرب أسيادهم في طمس هوية بلادنا وتصدير خيراتها لهم وإخضاع أعناقنا لصهيونيتهم وباطلهم ولكن هيهات منا الذلة " .

وشددت الجرف على أن الحكام العرب صناعة أمريكية إلا الرئيس مرسي الذي جاء من منظومة خارج عباءة الصهاينة قائلة " حكام بلادنا صناعة أمريكية صهيونية خالصة إلا واحد اختطف من شعبه لأنه جاء من خارج منظومة الخيانة والسرقة وسنستخلصه من أيديهم ، مرسي رئيس مصر الحقيقي". ووصفت الجرف بيريز بالخنزير قائلة " و مات الخنزير وبقيت فلسطين وستبقى حتى تحريرها عربية مسلمة والى أن تتحرر نحن على طريق الحق سنمضي حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا" .

وطالبت الجرف من الشعوب العربية والإسلامية أن يعلموا أولادهم أن فلسطين إسلامية عربية والدفاع عنها واجب على كل مسلم قائلة " علموا أولادكم وكل من حولكم أن فلسطين عربية مسلمة أغتصبها الصهاينة في غفلة من العرب والمسلمين وأنها مسؤولية كل مسلم وليس كل فلسطيني وأنها مسرى رسولنا وقبلتنا الأولى وأن الدفاع عنها شرف لكل مسلم وانها ستعود عندما تقوى الأمة وتتحرر من حكامها الخونة ومن غفلتها ومن ضعفها ".

إضافة تعليق