النائب حاتم عزام: العسكر خان الوطن والمواطن ويتحتم التوحد لإسقاطهم

النائب حاتم عزام: العسكر خان الوطن والمواطن ويتحتم التوحد لإسقاطهم

شدد النائب بالبرلمان المصري بالخارج "حاتم عزام" أن العسكر خانوا الوطن وخانوا المواطن وعلي الثوار والشرفاء التوحد لإسقاط هذه العصابة على حد وصفه.
وقال عزام في تدوينه له عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك " سلطة خانت المصريين في ثرواتهم و باتت متسولة بعد أن خانت أرواحهم و دمائهم و كرامتهم. خانوا الوطن و المواطن و يتحتم التوحد لإسقاط عصابتهم" .

وعدد عزام اوجه التفريط والخيانة في تدوينته قائلا "سلطة ضاعفت ثمن الغاز لشركة إيني الإيطالية "حقل ظهر"وقت هبوط تاريخي لأسعار البترول لتشري دعم إيطاليا للانقلاب وللتغطية علي قتلها ريجيني ، سلطة تخون المصريين فرطت في ثروات مصر من الطاقة شرق المتوسط لشركة Bp البريطانية (لشراء دعم بريطانيا للانقلاب) ولإسرائيل للسبب ذاته ".

وأكد عزام أن تأخر مساعدات السعودية البترولية يعري سلطة السيسي الذي وصفها بالهشة قائلا " تأخر "مساعدات" سعودية شهرية ب 700 ألف طن منتجات بترولية يعري سلطة السبسي الهشة التي تسوق الوهم للمصريين بينما تفقرهم و تبيع مستقبلهم ".

وأختتم عزان تدوينته قائلا " سلطة فاسدة قزمت قدرات و إمكانات مصر و فرطت وباعت ثرواتها المستقبلية حتي باتت عالة علي "المساعدات" و "المعونات" ، والطاقة ليست استثناء ".      

إضافة تعليق