القسام: إسرائيل ستدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة

القسام: إسرائيل ستدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إن إسرائيل ستدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في قطاع غزة.

وفي بيان لها، الأحد، وصل "عربي21" نسخة منه، وجهت الكتائب رسالة إلى إسرائيل قائلة: "على قادة العدو وصناع القرار لديه، أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة"، مضيفة: "نعدهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة".

وأكدت أن "دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدرا، ولن نفرط فيها"، موضحة أن "العدو سيدفع فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا".

وأضافت: "على العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة".

وأشادت الكتائب، بانتفاضة الشعب الفلسطيني "المستمرة والممتدة، انتصارا للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقا في بلادنا وقدسنا".

كما دعت الشعب الفلسطيني، إلى "الاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته"، مضيفة: "سنكون مع شعبنا في كل مكان، لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا".

واستهدفت طائرات الاحتلال  ومدفعيته خلال الأيام الماضية، عدة مواقع تابعة لـ"كتائب القسام" في عدة مناطق في قطاع غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد عنصرين من القسام هما، الشهيد محمود محمد عبد القادر العطل (29عاما) من حي الشيخ رضوان، والشهيد محمد محمد جبر شعبان الصفدي (25 عاما) من حي الدرج بغزة.

كما اسشهد مواطنين آخرين في المواجهات مع قوات الاحتلال احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

وتابعت: "معركتنا من أجل القدس مستمرة ساعة بساعة فوق الأرض وتحت الأرض، والآلاف من مجاهدينا يعملون ويعدّون على مدار اللحظة وفي أحلك الظروف تجهيزا لمعركة تحرير القدس".

إضافة تعليق