الدكتور جمال حشمت : لماذا يصمت العالم المتحضر

الدكتور جمال حشمت : لماذا يصمت العالم المتحضر

تسائل الدكتور محمد جمال حشمت النائب الشرعي وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة  " لماذا يصمت العالم المتحضر علي قتل أطفال تحفظ القرآن في افغانستان كانت المصاحف فقط في ايديهم ولماذا لا يتهم القتلة بأنهم ارهابيين؟ ".

واستنكر حشمت اعتبار قاتل الألمان في حادثة الدهم المتعمد اليوم مريض نفسي وان الحادث ليس له دوافع ارهابية قبل التحقق من ذلك فقط لانه ألماني ؟ ، وأكمل تساؤلاته  ولماذا يستمر نشاط مكافحة الاٍرهاب دوليا بلا سقف او نهاية بعدما تصنعت له امريكا حادث البرجين منذ ٢٠٠١ وأشاعت الرعب في نفوس الشعب الامريكي وكل العالم تبريرا لارهابها ووحشيتها المستمر حتي الآن ؟وأسئلة كثيرة تمر علينا وأمثلة نعجز عن حصرها .

وأكمل حشمت تدونته المنشورة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلا " خلاصة ذلك ان الحكومات التي احتكرت السلاح والعنف ضد شعوبها هي محكومة بنظام غربي مسيطر محتكر للقوة ترهب به ليس فقط شعوبنا العربية الاسلامية بل كل شعوب العالم بما فيهم شعوب الغرب نفسه الذي يجب أن يعلم الحقائق منا نحن ضحايا هذا العنف الدولي الرسمي بشكل مباشر ! " .

وأختتم تدونته قائلا " أرجوكم لا تضعوا شعوب الغرب في سلة واحدة مع حكوماتهم فمنهم المخدوع ومنهم الملهي ومنهم الضعيف وغير ذلك ولا يدرك المعني الذي أصبوا اليه إلا الذين عاشوا في الخارج وسط تلك الشعوب ووجب عليهم بذل كامل الجهد في التوعية وفضح الاكاذيب فما استحق الحياة من عاش لنفسه فقط ! "

إضافة تعليق