الدكتور جمال حشمت : سؤال واقتراح

الدكتور جمال حشمت : سؤال واقتراح

كتب الدكتور محمد جمال حشمت النائب الشرعي وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة " السؤال : ما رأيك فيما حدث للشاب محمد عبد الحفيظ (وهو ان شاء الله في حفظ من الله)

الحقيقة اننا كلنا مقصرين نحوه ونحو غيره لأنه في غياب مؤسسة واحدة تنشغل وتهتم بالمصريين في كل مكان ذهبوا اليه دون أي تفرقة أو تصنيفات لن يتم لوم أحد بعينه أو محاسبة شخص بذاته ! والواقع والمفروض ان يتم ذلك فى اسرع وقت، وهذا مخالف للأعراف والمتطلبات الانسانية لأي تجمع وكذلك تركيا قد خالفت الأعراف الدولية عندما تلاعب ضباط لا ضمير لهم بحقوق ضيوفهم فى المطار وسلموا انسان محكوم عليه بالإعدام الي شبه دولة حيث لا عدل ولا حقوق ولا كرامة لأحد فيها ! لكن نثق ان هناك محاسبة لآن هناك دولة ترعي وتحاسب !

الاقتراح : قالوا تم تبليغ الرئيس التركي بالواقعة وان هناك تحقيقات بدات وتم توقيف 8 ضباط كما وصل لنا جميعا لكن ماذا تم لحماية محمد من ظلم وعناد واجرام شبه الدولة التي وصل لايديها ؟ اعتقد الحل فى الاتي بتعليمات رئاسية:

أولا : إحضار زوجته وابنه من الدولة الافريقية التي غادرها الي تركيا

ثانيا : منح الجنسية التركية الي عائلته وأسرته بشكل عاجل

ثالثا: إبلاغه للتنازل عن الجنسية المصرية التي فيها هلاكه

رابعا: تطالب تركيا باسترداد ابنها محمد عبد الحفيظ من سجون النظام المصري والقضية التي هو متهم فيها بها طعون وواضح التلفيق فيها ولا علاقة لمتهم واحد فى هذه القضية بقتل النائب العام والتقارير الدولية كلها تدين القضاء المصري ومنظومة العدالة فى مصر المحبوسة , والله تعالي أعلم

#عندما_تقتلك_جنسيتك

إضافة تعليق