أمن الانقلاب يعتقل زوج أبنة رئيس البرلمان المصري بالخارج بعد مداهمة منزله

أمن الانقلاب يعتقل زوج أبنة رئيس البرلمان المصري بالخارج بعد مداهمة منزله

داهمت مليشيات داخلية الانقلاب بمحافظة الاسكندرية في الساعات الأولي من صباح اليوم الأثنين منزل المحاسب "أحمد الشحيمي" زوج بنت رئيس البرلمان المصري بالخارج الدكتور محمد جمال حشمت وقاموا ببعثرة محتوياته وسرقة لاب توب و الهواتف المحمولة وكل الأوراق الرسمية من جوازات سفر وبطاقات الهوية والأوراق الخاصة ببناته نادين وسرين وقامت باقتياده إلى جهة غير معلومة .


وقال النائب جمال حشمت في تدوينه له عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك " اللهم فرجا لزوج ابنتي وكل المكروبين! ، احمد حمدي الشحيمي شاب هادئ لا نشاط له سوي أسرته الصغيرة لا يعمل بالسياسة ليس من الاخوان وفي أوقات هو مخنوق منهم ! لكنه غير متابع لنشاطهم ، وعائلته أغلبها مؤيد للخائن العميل وهو متزوج من ابنتي إحدي التوأم الذي يملأ عليًّ حياتي منذ ساعات وقبيل الفجر تم اقتحام منزله والعبث بمحتوياته واصطحابه مع اللاب توب وكل الهواتف في المنزل وما لم نعلم ! وذهبوا به تاركا من خلفه زوجته وابنتيه نادين وسرين ملكين صغيرين وحدهم ".


وتساءل حشمت قائلا " والسؤال هنا ياتري لماذا يتم القبض علي احمد الشحيمي موظف البنك النابه الذي كفر بالسياسة وبعد عن طريق الانقلاب ؟ هل هي رسالة لي ؟ أقول لهم عسكر أخر الزمان وصلت شكرًا علي تعاونكم وتبا لإجرامكم وظلمكم ! ".


ووجه حشمت رساله للعسكر قائلا " أما رسالتي فهي أن أطلقوا سراح المظلومين بلا قيد أو شرط واعلموا إنما تجري الأمور بمقادير ولن يغيب عن الله مكركم وإنما الله إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون" .


وخاطب حشمت شعب مصر قائلا " فيا كل شعب مصر وَيَا كل الشعوب الحرة هذا ما فعله الانقلابين بزوج ابنتي فاللهم احفظه من كيدهم وأحسن خلاصه هو وكل المظلومين عاجلا خير آجل ، فهذا بلاغ لرب العالمين وهو سبحانه علي كل شيء شهيد ، الحرية لأبو نادين " .

إضافة تعليق